شركة HSV تكشف رسمياً عن اسطولها الجديد من Gen F

737
8
@يزيد سبحي

كشفت شركة HSV او Holden Special Vehicles عن اسطولها الجديد من Gen F المبنية على اساس هولدن كومودور 2014. شركة HSV هي شركة استرالية متخصّصة في تعديل سيارات هولدن, وهي شركة تمتلكها هولدن ولكن ليست قسم لها. تأخذ سيارات هولدن, وتعدّلها بطريقتها وتضع عليها شعارها.

يتكون الأسطول من خمس سيارات جديدة كلياً هي Maloo, و Clubsport, و Clubsport Tourer, و Senator Signature, و الفئة الأعلى والأقوى GTS.

تتميّز هذه السيارات بمجسّم رياضي, ومصابيح LED نهارية, و نظام عادم بأربعة مخارج. اما فئة GTS, فهي الاكثر تميّزا بين الجميع, تحصل على صدامات بتصميم خاص بها, وجناح خلفي كبير, وجنوط سوداء.

من الداخل تحصل السيارات على مقاعد رياضية, وعجلة قيادة يجزء سفلي مسطّح, وعدّادات اضافية. اضافة الى استخدام الكربون فايبر, والأطراف السوداء, ودوّاسات معدنية لتزيينها.

للأسف لم تكشف HSV عن تفاصيل اداء محركاتها, ستعلن عنها قريبا. ولكن اكّدت هولدن ان فئة GTS ستحصل على محرك V8 LSA سعة 6.2 لتر بالسوبرتشارج, ينتج 585 حصان, وقوة عزمه هي 546 رطل/قدم. والفئات الأقل ستحصل على محرك LS3 V8 سعة 6.2 لتر, اداء هذا المحرك مجهول. سنتأكد عندما تكشف HSV بنفسها عن قوة ومواصفات محركات اسطولها الجديد.

HSV تخدم السواق الأسترالي فقط, لن نراها خارج اراضيها. ستكشف الشركة عن تفاصيل المحركات وموعد اطلاقها قريباً.

صور وفيديو فئات HSV Gen F الجديدة:

 

 HSV Maloo

Maloo (2)

Maloo (1)

Maloo 1

Maloo (3)

Maloo

Maloo (4)

HSV Clubsport

Clubsport (3)

Clubsport (2)

clubsport

Clubsport (1)

HSV Clubsport Tourer

Clubsport Tourer (1)

Clubsport Tourer (2)

Clubsport Tourer (3)

HSV Senator Signature

Senator (1)

Senator (2)

Senator (3)

 HSV GTS

GTS (2)

GTS (1)

GTS

GTS (3)

GTS (4)