جاكوار لاند روفر تفتتح أكاديمية تدريب في دبي

154
0

أعلنت جاكوار لاند روفر في الشرق الأوسط عن افتتاح أكاديمية تدريب في دبي من أجل تدريب الموظفين لدى وكلائها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث تعتبر هذه الأكاديمية هي الأولى في المنطقة من نوعها و هي أحد خطوات نمو الشركة في المنطقة بعد افتتاح مركز الاختبارات الهندسية في دبي بكلفة 5.5 مليون درهم.

تقع الأكاديمية في مجمع دبي للتقنيات الحيوية والأبحاث دبيوتك بمساحة تبلغ 907 متر مربع، وتشمل في برامجها التدريب التقني و غير التقني لكل من موظفي المبيعات، و موظفي خدمات ما بعد البيع، و موظفي الخدمات التقنية، كذلك موظفي المكاتب الإقليمية التابعة للشركة.

أما بالنسبة لما تضمه الأكاديمية، فهناك ورشة عمل مخصصة ومساحة تدريب تضم أربع مركبات و صالة عرض كاملة التجهيز لممارسة عمليات التدريب في بيئة مماثلة لبيئة عمل الوكلاء. بالإضافة إلى كل ذلك، فإن الأكاديمية تضم 5 قاعات تدريب ومرافق مثل كافيتيريا ومصلى وغير ذلك.

تعمل الأكاديمية في برامجها التدريبية على التركيز على الأدوار الوظيفية في مجالات مبيعات التجزئة ومبيعات المؤسسات، والسيارات المستعملة بالإضافة إلى عمليات البيع الأساسية وتقنيات العلامة التجارية ومعرفة المنتجات. أما خدمات ما بعد البيع، فإن موظفي ومستشاري الخدمات وقطع الغيار والضمان ومشرفي ورش العمل يلتحقون ببرامج تدريب تخص مجالات خدمة الوكلاء وأداء الخدمات وقطع الغيار.