المغني “جستن بيبر” يطلي سيارته الهجينة Fisker Karma بالكروم !

336
7
@حاتم الخثلان

ربما لم تسمع من قبل عن فيسكر كارما، ويعود ذلك لأنها سيارة أمريكية هجينة لن تصل إلى الأسواق الخليجية وذات سعر مرتفع يبدأ من 382,530 ألف ريال سعودي لأقل فئة، ولم يتم إنتاج إلا 2000 نسخة حول العالم.

ولكن هذا ليس مايهمنا بقدر ماتم مشاهدة يوم أمس، فقد شوهد المغني الأمريكي الشاب “جستن بيبر” والذي دخل في الشهر الماضي عامه الـ18 يقود سيارته إلى أحد مطاعم الوجبات السريعة بسيارته الجديدة فيسكر كارما والتي حصل عليها هدية من مدير أعماله حيث قام بطلاء سيارته بالكامل باللون الكروم العاكس ماعدا السقف المصنوع من الخلايا الشمسية لأنه ُأجبر بعدم طلائه بسبب إعتماد السيارة على الطاقة الشمسية في توفير الطاقة للملحقات الداخلية.

جستن بيبر لم يتوقف عند طلاء المجسم الخارجي، فقد قام بطلاء الجنوط باللون الأسود، وتعتيم المصابيح الخلفية، ولا نعلم إذا كانت هناك أي إضافات أخرى فهذه أول صور تنتشر لسيارته الجديدة بهذه التعديلات.

لا نستطيع أن ننكر أن سيارته أصبحت أجمل بكثير مما كانت عليه، فهي تبدو حتماً رائعه مع أن القليل من السيارات يناسبها مثل هذا اللون.

الجدير بالأمر أن “جستن بيبر” يملك أيضاً كاديلاك CTS-V معدلة و فيراري F430 مطلية باللون الأسوط المطفي، مع أنه في الـ18 من عمره !

صور سيارة “جستن بيبر” فيسكر كارما :