نظرة عن قرب لنجمة معرض جنيف لافيراري بالصور والفيديو

544
5
@حاتم الخثلان

لافيراري-4

قمنا مؤخراً بتغطية لحظة الكشف عن أقوى سيارة في تاريخ شركة فيراري في معرض جنيف 2013, والتي قامت بتسميتها بـLaFerrari والذي يعني “الفيراري” باللغة الإيطالية.

فيراري كانت متشددة جداً بإدخال الحضور لمنصتها بالقرب من السيارة حتى في يوم الإعلاميين, ولكن لحسن الحظ إستطعنا الدخول من بين مئات الحظور وتصويرها عن قرب وأخذ إنطباع أقرب لها.

لافيراري تبدو على الطبيعة وكأنها غير حقيقية, حيث أن تصميمها كان غير متوقع أبداً, خصوصاً وأن فيراري إستطاعت المحافظة على عدم تسريب صورها أو معلومات تصميمها حتى لحظة الكشف عنها.

على الرغم من أن المصابيح الأمامية بنفس تصميم مصابيح فيراري FF و F12 بيرلنتا, ولكنها تبدو مميزة فعلاً بمقدمتها البارزة كما في إينزو, وفتحتات التهوية الواسعة.

أما الخلفية فتميزت بجناح إلكتروني ضخم, ومشتت هواء بتصميم مميز, ومصابيح ضباب خلفية مستوحاة من سيارات الفورمولا ون, وشبك خلفي عريض, و4 مخارج عادم مصنوعة من مادة التيتانيوم.

الجزء الجانبي للسيارة لم يعجبنا بقدر بقية أجزائها, وربما يعود ذلك لتصميم الجنوط الذي مللنا من مشاهدته في معظم سيارات فيراري منذ عشرات السنوات.

بشكل عام كانت لافيراري أكثر سيارة جذباً في المعرض, وكانت منصة الشركة محاطة دائما بعدد هائل من الحضور طوال الوقت بعكس الشركات الأخرى.

فيديو وصور حصرية للافيراري عن قرب في معرض جنيف: