حصرياً من معرض ديترويت: لنكون MKC الإختبارية, سيارتنا الإختبارية المفضلة في معرض ديترويت

353
9
@حاتم الخثلان

7

إخترنا لنكون MKC الإختبارية لننهي تغطيتنا الحصرية لمعرض ديترويت 2013 لأنها كانت بلا شك واحده من أجمل السيارات التي تم الكشف عنها في ديترويت إن لم تكن أجمل سيارة إختبارية في المعرض.

لنكون MKC كانت مفاجأه غير متوقعه, حيث لم نتوقع أن تظهر سيارتها الإختبارية بهذا التصميم المميز.

سبب توجه لنكون لإنتاج سيارة من فئة كروس أوفر هو النجاح المهبر لهذه الفئة وكثرة الطلب عليها, حيث إرتفعت مبيعات هذه الفئة 60% في عام 2012 وأكثر من 200% خلال الـ4 سنوات الماضية.

يقول نائب مدير مبيعات لنكون “نحن نعيد إختراع لنكون من خلال التركيز على فئات أسرع نموا في سوق السيارات الفاخرة، لكي تقدم شيئا مختلفاً لعملائنا”.

تتميز لنكون MKC الإختبارية بالشبك المنفصل الذي ظهر لأول مره في لنكون Zephyr موديل 1930, وسقف بانورامي واسع جداً تتوسطه قطعتي ألمنيوم مميزة في المنتصف, إضافة إلى أنها لا تحتوي على مقابض لفتح الابواب من الخارج, ولا تحتوي على عصا ناقل حركة حيث استبدلتها بأزرار كما في سيارتها الأخرى MKZ.

ربما تبدو لك لنكون MKC بأنها كبيرة الحجم, ولكنها أصغر سيارة صنعتها لنكون على الإطلاق, فهي بطول 4.55 م وعرض 1.93 م وبإرتفاع 1.6م ومبنية على شاصي بطول 2.71م, هذا يعني أن حجمها قريب جداً من حجم فورد إسكيب.

لنكون تقول بأن MKC جاهزه للقيادة على الطرقات بنسختها الإختبارية, مما يلمح إلى أننا سنشاهدها قريباً بنسختها الإنتاجية ونتمنى أن لا تقوم لنكون بتغييرات كبيره في التصميم.

الصور الحصرية للنكون MKC الإختبارية من معرض ديترويت: