التقاط أول صور تجسسية لداخلية بي إم دبليو الفئة الثالثة الجديدة كلياً

238
0
@أحمد عبد الرؤوف

عادت بي إم دبليو الفئة الثالثة الجديدة كلياً للمزيد من الاختبارات. و تمكن المصورون من التقاط صور تجسسية لشكلها الخارجي، و لداخليتها للمرة الأولى.

تحمل السيارة تمويهات كثيفة تُخفي الكثير من ملامحها، و يبدو أنها مازالت في مراحل اختبارها الأولى، مع مصابيحها الأمامية و الخلفية الاختبارية. و بالرغم من أنها تبدو مشابهة للجيل الحالي في تصميمها العام، إلا أنه من المتوقع أن تكون أكبر حجماً من السابق، و بخاصة مع الطول الإضافي في قاعدة العجلات الذي سيذهب لمصلحة ركاب المقاعد الخلفية، حيث -تريد بي إم دبليو التمييز بين الفئة الأولى و الفئة الثالثة في الحجم.

حافظت الداخلية على تصميم لوحة قيادتها العام الذي يتمحور حول السائق، لكنها جاءت مع بعض الاختلافات البسيطة في تصميم الأزرار، بينما نرى لوحة العدادات الجديدة التي تمزج بين العدادات الرقمية و التقليدية، حيث من المتوقع أن تتوفر أيضاً بشاشة كبيرة الحجم من دون العدادات التقليدية.

ستُبنى الفئة الثالثة على قاعدة عجلات CLAR خفيفة الوزن التي تتميز باستعمالها للكربون فايبر، و الألومنيوم، و الفولاذ عالي المقاومة، مما سيقلل من وزنها بصورة ملحوظة. و ستُزوّد بمجموعة متنوعة من محركات البنزين، و الديزل، و المحركات الهجينة، و الكهربائية. و ستتوفر بفئة الواجن، و فئة جران توريزمو GT، بالإضافة إلى شقيقاتها من الفئة الرابعة الكوبيه، و المكشوفة، و جران كوبيه.

من المتوقع أن تكشف بي إم دبليو عن الفئة الثالثة الجديدة في نهاية 2017، و تطرحها في الأسواق كموديل 2018، و تُنتجها في المكسيك ابتداءً من 2019.

صور تجسسية لـ بي إم دبليو الفئة الثالثة الجديدة كلياً