سيارة لاند روفر الجديدة كلياً ستكون SUV فاخرة بـ 7 مقاعد

690
0
@يزيد سبحي

كشفت تقارير من مجلّة Autocar المزيد من المعلومات حول سيارة لاند روفر الجديدة كلياً. ففي الأسبوع الماضي, اعلنت انها تعمل على رنج روفر جديدة تغطّي الفجوة الكبيرة بين ايفوك, ورنج روفر سبورت.

ويبدو ان تلك السيارة ستكون عائلية اكثر من تلك الفئتين, ايفوك الشبابية والكوبيه, ورنج روفر سبورت الرياضية عالية الأداء. حيث سيتم بناء هذه السيارة على نفس قاعدة عجلات جاكوار F-Pace, ولكن بقاعدة عجلات اطول لتكون داخليتها واسعة وتكفي لـ 7 مقاعد وفقاً لما نشرته المجلّة من صور تجسسية وتوقعية.

وفقاً للتقارير, سيتم اطلاق السيارة بسعر يبدأ من 40 الف الى 65 الف جنيه استرليني, اي من حوالي 219,540 الى 356,750 ريال. الفئات الأساسية والأولى ستتوفّر بمحركات 4 سلندر من عائلة Ingenium. بينما تتوفّر الفئات الأعلى بمحركات V6, ستتشارك جميع الفئات بحصولها على نظام الدفع الرباعي بشكل قياسي.

ان صحّت تقارير Autocar, سيتم تسمية السيارة بـ ايفوك Plus. وستتميّز عن بقيّة عائلة رنج روفر بسقف منخفض, وتصميم رشيق. في احدى مقابلاته العام الماضي, لمّح رئيس التصميم لدى لاند روفر Gerry McGovern لسيارة جديدة كلياً, ووصفها بأنها “فاخرة بشكل لا يصدّق, ومتدليّة”.

اذا كانت الإشاعات صحيحة, سيتم اطلاق السيارة الجديدة كلياً في عام 2016.

صور توقعية وتجسسية لـ رنج روفر ايفوك Plus