رولز رويس تكشف عن جوست وفانتوم كوبيه بنسخ حصرية جديدة

792
1
@عبدالله قدوره

قدمت شركة رولز رويس البريطانية نسخاً حصرية من سيارتيها جوست وفانتوم كوبيه وذلك أثناء معرض دبي. تحمل النسخ اسم جوست Golf Edition وفانتوم كوبيه Tiger Edition.

بدايةً مع جوست التي تأتي حصرية لوكيل رولز رويس في الإمارات بمزيج من اللونين الأخضر الداكن والذهبي الفاتح اللذان يعكسان ألوان ملاعب الجولف المليئة بالعشب وبعض المناطق الرملية. واستغرق العمل على هذه النسخة عامين كاملين كما تقول رولز رويس. من الداخل تأتي نسخة الجولف بثلاثة ألوان هي البيج والأخضر للكونسول والأحمر للمقاعد, وتتضمن الميزات الأخرى طاولة طعام للنزهات ومفارش أرضية من الصوف.

أما فانتوم كوبيه نسخة النمر فتأتي بألوان خارحية مستوحاة من النمور بمزيج من البرتقالي والأصفر الداكن. تأتي هذه النسخة الوحيدة بداخلية جميلة من اللون الجملي بنقوش Tiger Edition على رؤوس المقاعد بالإضافة إلى مفارش أرضية من الصوف وعلامات على الأبواب تحمل اسم النسخة بالإضافة إلى جميع المواصفات القياسية الفاخرة التي تأتي بها سيارات رولز رويس العريقة.

لم تكشف الشركة عن أسعار أي من النسختين ولكنهما متوفرتان للشراء منذ الإعلان عنهما حيث تتوفر نسخة جوست Golf حصرياً لدولة الإمارات وفانتوم كوبيه Tiger حصرية بنسخة واحدة فقط.

شاهد صور رولز رويس جوست Golf وفانتوم كوبيه Tiger: