Scaldarsi تكشف عن مرسيدس مايباخ S600 بتعديلات عجيبة

1383
0

ستختلف الآراء كثيراً حو هذه التعديلات التي أطلقتها شركة Scaldarsi لمرسيدس مايباخ S600 والتي تقوم بتغيير الكثير من مظهر السيارة لتعطيه شراسة كبيرة.

تتميز التعديلات باللون الذهبي الأحمر الذي يستبدل جميع قطع الكروم في السيارة وهو ما نشاهده لأول مرة ربما في عالم السيارات. في الواجهة الأمامية قامت Scaldarsi بتغيير مظهر S-Class تماماً عبر إعطائها شبكاً كبيراً وغطاء محرك جديد بالإضافة إلى الصدام الجديد الذي يحمل مصابيح ضباب LED. من الجانب تظهر نقشة مميزة على الهيكل الخارجي أسفل النوافذ وتظهر الجنوط الكبيرة بمقاس 22 انش مع لمسات من اللون الذهبي الأحمر. أخيراً من الخلف يظهر صدام جديد يتوسطه مشتت هواء كبير بأربعة مخارج للعادم وتطريزات تبرز شعار الشركة واسم السيارة.




من الداخل تتوفر خيارات لا تعد ولا تحصى من أنواع الجلود الطبيعية والصناعية الفاخرة التي تتوفر بألوان ونقشات عديدة يمكنكم مشاهدة بعضها في الأسفل. يستطيع العميل أن يطلب تغيير كل شيء في الداخلية واستبداله بأفضل أنواع الخشب والجلود إن أراد.

ميكانيكياً هذه السيارة مبنية على أساس برابوس 900 روكيت بقوة 888 حصان بفضل محرك V12 ثنائي التيربو سعة 6.2 لتر.

أما سعر هذه النسخة المعدلة من مرسيدس مايباخ S600 فهو 1.5 مليون دولار أي حوالي 5.6 مليون ريال، فهل تستحق هذا السعر؟ ما يجعلنا نتوقع رؤيتها في أسواقنا المحلية هو وجود فرعين فقط لشركة التعديل Scaldarsi أحدهما في كندا والآخر في البحرين.