بديلة هينيسي فينوم F5 ستكون سيارة مختلفة

527
0
@Omar Alsawadi

تعرف هينيسي كشركة متخصصة في السيارات عالية الأداء. وغالبًا ما تقوم الشركة بأخذ سيارات من العلامات التجارية الرئيسية ويجعلونها أسرع وأكثر قوة. ولكن مشروع الشركة الأبرز والأكثر تأثيراً كان سيارتهم المستقلة فينوم F5.

بينما تستطيع هينيسي تقديم حزم تعديل لسيارات العملاء ترفع أداء السيارات بشكل مثل توفير أكثر من 1,000 حصان لسيارات شيفرولية كامارو وفورد موستانج، وتحويل سيارات البيك أب إلى وحوش بـ 6 عجلات، فإن مشروع هينيسي لسيارة خارقة بـ 6 عجلات هو أكثر أفكار هينيسي خروجاً عن المألوف.

في مقابلة صحفية مع ناثان مالينيك، مدير التصميم في هينيسي، بدا ، أن مشروع السيارة الخارقة بـ 6 عجلات متوقف حالياً بينما تركز الشركة على سيارة خليفة لـ فينوم F5، وأصبحت تفاصيل بديلة فينوم F5 أكثر وضوحاً حيث تريد الشركة إنشاء سيارة “عميقة وتناظرية” ومختلفة حتى عن فينوم F5 الحالية، ربما مع ناقل حركة يدوي وربما تحمل حتى محرك طبيعي التنفس.

بينما صممت فينوم F5 لتحقق سرعات هائلة تصل لـ 483 كم/س فإن السيارة الخارقة التالية من هينيسي لن يكون لها نفس التركيز على السرعة. يقول مالينيك إن الشركة تريد بناء سيارة مختلفة عن F5، لكنها لا تزال سيارة خارقة من حيث قدراتها. للإشادة بقدرات الشركة، أسقطت هينيسي الضوء على مشروع سيارتها F5 Revolution، والتي تعد نسخة أكثر تطرفاً من فينوم F5، حيث أتت السيارة استجابة لطلب عميل واحد أراد سيارة ذات قوة سفلية أكبر لقيادتها في الحلبة، لذلك قام هينيسي بتعديل F5 له. وتعمل الشركة  تقوم الشركة على إنتاج 24 نسخة F5 Revolution و12 نسخة من F5 Revolution المكشوفة. وذكرت هينيسي أنها تعمل أيضاً على كسر رقمها للسرعة القياسية من جديد بشكل موثق.

من ناحية أخرى، هينيسي ليست قلقةً بشأن السيارات الخارقة الكهربائية مثل ريماك. يقول مالينيك إن عملاء الشركة يريدون سيارة تشغل كل حواسهم، بما في ذلك صوت ورائحة السيارة التقليدية. لذلك، ستستمر هينيسي في التركيز على إنشاء سيارات تحمل تروس ميكانيكية وتوفر الإحساس بالسرعة.