بنتلي بنتايجا مخصصة تدفع الشركة لتوفير طلاء ثنائي مبكرة بعام كامل

550
0
@Omar Alsawadi

في قصة فريدة، أدى طلب عميلين من عملاء بنتلي من إيرفين، كاليفورنيا، بتسريع خطط الشركة عن غير قصد لتقديم خيار طلاء ثنائي اللون من سيارتها بنتايجا ذات قاعدة العجلات الطويلة. وفي نفس الوقت، يعرض هذا التطور غير المتوقع قدرة فريق بنتلي مولينار على تلبية طلبات العلماء الفريدة.

بينما طلب الزوجان Peck من بنتلي تلبية رغبتهما بتخصيص بنتايجا فقد كان المصنع لا يزال يعمل على تطوير هذا الخيار. وبدلاً من الانتظار الطويل قررا الذهاب لخيار العمل مع فريق مولينار لتسريع الوقت، قال فيل دين، مدير التصميم في مولينار “مع عمولة مولينار، كل شيء ممكن”.

توفر سيارة الزوجين Peck لون أزرق نابض بالحياة لجانبي السيارة -والجنوط- بينما يغطي اللون الأسود غطاء المحرك والسقف والأعمدة. بطبيعة الحال تواصلت مولينار مع مصنع بنتلي لتحقيق الطلب، وكنتيجة أصبح بمقدور جميع عملاء بنتلي الآن الحصول على خيار اللون الثنائي قبل عام من الموعد المخطط له سابقا.

تحمل السيارة ميزات بنتايجا أزور V8 التي أتت قبل عام كامل من طلبية Pecks الخاصة، والتي تشمل جنوط 22 بوصة و 10 مكبرات صوت من Kingfisher Blue و Beluga. وبما أنها سيارة مخصصة فقد تخلصت من كتابة اسم بنتلي على الواجهة الخلفية.