جيب رانجلر رقم 5 مليون تذهب لمالك محظوظ مع حزمة من قطع الأداء

1640
0
@Omar Alsawadi

حققت جيب رانجلر، وهي رمز في عالم السيارات، إنجازًا رائعًا بالوصول إلى 5 ملايين سيارة. تزامن هذا الحدث مع الكشف عن رانجلر موديل 2024 في الولايات المتحدة.

تم تسليم رانجلر رقم 5 مليون من إصدار 4xe روبيكون 20th Anniversary Edition بلون بإيرل الرمادي إلى مالكها في نيو جيرسي. وللاحتفال بالمناسبة أكثر، منحت جيب مالك السيارة ما قيمته 5,000 دولار من قطع الأداء مو موبار، والوصول لمزايا خدمة جيب Wave مدى الحياة.

تتمتع سيارة جيب رانجلر بتاريخ رائع بدأ في عام 1986، حيث شقت طريقها الخاص في عالم السيارات، ومع الوصول لرقم 5 ملايين نسخة من السيارة تؤكد السيارة على قوة وجودها في عالم السيارات.

أكد جيم موريسون، نائب الرئيس الأول لجيب أمريكا الشمالية، على جاذبية رانجلر الدائمة بقوله “مع بيع 5 ملايين رانجلر، تستمر علامة جيب في النمو، مدفوعة بالشغف الثابت لمجتمع جيب العالمي”. وأضاف موريسون “إن رانجلر 2024 الجديدة ترفع المستوى مرة أخرى باعتبارها رانجلر الأكثر قدرة حتى الآن، مع المزيد من التكنولوجيا وميزات السلامة والصقل”.

بدأت رحلة رانجلر مع جيل YJ الذي امتد من عام 1987 إلى عام 1995، وبيع منه 630,000 نسخة، وأسست لنجاح مستمر. وصل الجيل TJ في عام 1996 كاستمرار للتصميم الأيقوني مع تحسين الأداء، ومن ثم عزز جيل JK، الذي وصل في عام 2006 مكانة رانجلر كأسطورة على الطرق الوعرة. ولدينا الآن الجيل الحالي المسمى JL والذي تم تقديمه في عام 2017، والذي يجمع بين أحدث ميزات التكنولوجيا والسلامة، مع التصميم الخالد وقدرات الطرق الوعرة التي يتوقعها عملاء جيب.