بي إم دبليو تعرض الشبك الأمامي المذهل لـ Vision Neue Klasse

756
0
@Omar Alsawadi

شدت بي إم دبليو الانتباه بإعلان تشويقي جديد لسيارة Vision Neue Klasse الاختبارية القادمة، والمقرر ظهورها لأول مرة في 2 سبتمبر.

في حين أن الفيديو التشويقي موجز، إلا أنه يعرض ميزة السيارة الأكثر بروزاً: شبك بي إم دبليو المكون من شاشتين، ويعرض الفيديو قدرة هذه الشاشات على الإضاءة على شكل نمط لطيف من العناصر المتحركة، بلاحة تذكرنا بالشبك التقليدي.

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن شعار بي إم دبليو سيكون مدمجاً في الهيكل، مما يؤكد بشكل أكبر على هوية الشركة، أخيراً، نشاهد اسم السيارة أسفل الشبك، “بي إم دبليو Vision Neue Klasse”. كما لمّحت الإعلانات التشويقية السابقة من بي إم دبليو إلى ميزات بارزة أخرى مثل المصابيح الخلفية بتقنية LED وبنمط معقد، وميزة الشاشات الداخلية حيث تحمل لوحة القيادة شاشة رقمية رفيعة تمتد على طول الجزء العلوي أمام الركاب.

من ناحية أخرى، يتوقع أن توفر السيارة حزمة بطارية بي إم دبليو من الجيل السادس، وبينما تظل المواصفات الفنية محدود إلى الآن إلا أننا نعلم بعض الميزات، بما في ذلك زيادة بنسبة 30% في المدى، وزيادة بنسبة 20% في كثافة الطاقة، وانخفاض بنسبة 30% في وقت الشحن. وبفضل تصميمها الإبداعي، يمكن تثبيت حزمة البطارية مباشرة على هيكل السيارة. تهدف بي إم دبليو أيضًا إلى استخدام الكوبالت والنيكل والليثيوم المعاد تدويره في إنتاج الخلايا، مع التأكيد على الاستدامة.

تستعد بي إم دبليو Vision Neue Klasse لإعادة تعريف مستقبل تشكيلة السيارات الكهربائية من بي إم دبليو ولعرض التزام العلامة التجارية بالتصميم العصري، والتقنية الفاخرة والاستدامة. وما سيميزها أكثر سوى كونها سيارة اختبار نموذجية، هو أنها ستتحول لسيارة إنتاجية بالفعل، فكل ما سنشاهده في هذه السيارة سيصبح واقعاً في الجيل التالي من سيارات بي إم دبليو بين عامي 2025 و2027.