الكشف عن فورد موستانج كاليفورنيا سبيشل 2024

944
0
@Omar Alsawadi

أعلنت شركة فورد عن موستانج GT California Special  -أو GT/CS- من الجيل السابع، والمقرر إصدارها قبل الذكرى الستين لتأسيس السيارة في عام 2024.

تم تقديم اسم كاليفورنيا سبيشل لأول مرة في عام 1968، وعاد في عام 2007 كحزمة مظهرية خاصة. وفي موديل 2024 ستتوفر موستنج كاليفورنيا سبيشل بجسم كوبيه أو كابروليه، وستتميز بألوان Rave Blue الأزرق المميز في الخارج والداخل يمنحها مظهرًا فريدًا ولافتًا.

يتبع الجزء الداخلي من السيارة أسلوباً مشابهاً يشمل تشطيبات Navy Pier المثقبة وجلد Ebony Black،  وتوفر السيارة خياطة مزدوجة تشمل “أزرق رابتور” و “الرمادي المعدني” في جميع أنحاء المقصورة. ووفرت الشركة اسم الحزمة على لوحة القيادة، جنبًا إلى جنب مع حصائر أرضية GT/CS المطابقة.

الحزمة متاحة بالفعل للطلب، بتكلفة 1,995 دولار تضاف إلى سعر GT بريميوم المتوفر حصرياً بمحرك V8 سعة 5.0 لتر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات أو 10 سرعات.

ستظهر موستانج GT/CS الجديدة لأول مرة في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2023 في 16 نوفمبر. ولمح مدير العلامة التجارية لموستانج، جوي بيلينو، إلى أن إصدارات أكثر خصوصية من موستانج ستظهر في المستقبل، قائلاً “تمتلك موستانج تشكيلة غنية من الإصدارات الخاصة للاستفادة منها، وسنواصل إعادة اختراعها لجمهور جديد”.