كيا سورينتو المحدثة تحصل على داخلية جديدة وتقنية متقدمة

1121
0
@Omar Alsawadi

كشفت كيا عن تحديث كبير للجيل الرابع من سورينتو، وتعرض الصور الرسيمة الأولى لغة تصميم أكثر تناسقاً مع بقية سيارات الشركة، وجلب التحديث العديد من التحسينات الداخلية.

ومن المتوقع أن يكون النموذج المحدث متاحًا في الأسواق الدولية في وقت لاحق من هذا العام.

التحديثات الخارجية لكيا سورينتو 2024

تتميز كيا سورينتو 2023 المحدثة بواجهة أمامية معاد التصميم مع مصابيح أمامية بتقنية LED أنحف تحيط بشبك “أنف النمر” الشهير. تتميز السيارة بصادم انسيابي وغطاء محرك رياضي. وتعكس التغييرات أسلوب سيارة كيا الرائدة، EV9. شملت خارجية السيارة صدام خلفي محسن، وشعارات كيا الجديدة، ومصابيح LED خلفية منقحة وجنوط جديدة.

الترقيات الداخلية في كيا سورينتو 2024

في الداخل، تتميز سورينتو المحدثة بتوزيع جديد للكونسول الوسطي مع لوحة قيادة أكثر انسيابية مع خطوط أكثر رشاقة. تبرز الشاشة المنحنية التي تحتوي على شاشات مزدوجة مقاس 12.3 بوصة، واحدة للوحة العدادات وأخرى لنظام الترفيه. تشمل التغييرات البارزة الأخرى فتحات تهوية أصغر وإضاءة محيطية جديدة.

ميزات تقنية جديدة تقدمها كيا سورينتو 2024

تقدم السيارة المحدثة نظام مصادقة ببصمات الأصابع، موجود على وحدة التحكم المركزية. تتيح هذه الميزة للمالكين تشغيل السيارة، وإجراء مدفوعات آمنة بلمسة واحدة.

خيارات المحركات في كيا سورينتو 2024

في كوريا، ستستمر سورينتو في تقديم نفس مجموعة المحركات بما في ذلك البنزين والديزل والفئات الهجينة. وستتوفر أنظمة أمامية أو رباعية 2WD و4WD ومن المتوقع أيضًا طرح فئات هجينة في أسواق أخرى.

ستتوفر كيا سورينتو المحدثة لموديل 2024 خلال أشهر، ومن المحتمل أن يتأخر طرح السيارة في بعض الأسواق لقبيل نهاية عام 2024 وكموديل لعام 2025.