بنتلي تكشف عن كونتينينتال GT و GTC S بتصميم ومحركات أحدث

676
0
@Omar Alsawadi

كشفت بنتلي عن سيارات كونتيننتال  GT S و GTC S الجديدة والتي تركز على التصميم الرياضي ومتعة القيادة.

تقدم السيارات تحديثات بصرية رياضية تشمل العناصر الخارجية ذات اللون الأسود اللامع، والجنوط الخاصية، وشعارات S على الرفارف. وتحمل السيارات تطعيمات من الكروم تشمل الشبك الأمامي وحواف المصابيح الأمامية الخلفية، وحتى مداخل الهواء الجانبية ومشتت الهواء الخلفي ومخارج العادم الرياضي. قياسياً تحمل كونتينينتال GT S و GTC S جنوط مقاس 22 إنش ومكابس فرامل حمراء. ويمكن للمالكين أيضاً طلب جنوط مقاس 21 إنش حصري للفئات S بوصة.

تأتي الداخلية بتشطبيات ثنائية اللون، وتجمع الأقمشة الفاخرة الرياضية مع الجلد الطبيعي. وتتميز المقاعد بتطريزات رياضية وشعارات S أو شعار بنتلي بحسب الطلب، وتشمل الميزات الأخرى دواسات العتبات المضيئة والرسومات الجديدة للشاشة وشارة S على لوحة القيادة.

عادة ما يتوقع من فئات S تقديم أداء أعلى، ولكن ليس هذا هو الحال بالنسبة إلى هذا الإصدار الذي يحافظ على محركات V8 ثنائية التيربو والتي تنتج 542 حصان و770 نيوتن-متر وتقدم تسارع 0-100 كم/س في 4 ثوان، مع ذلك فقد حصلت السيارات على نظام عادم رياضي جديد صاخب، وعلى نظام تعليق مطور مع ميزة بنتلي Dynamic Ride النشطة لتعزيز التحكم على الحلبات، وتحسين الراحة على الطريق.