التقاط صور تجسسية جديدة لداخلية فورد فوكس الجديدة كلياً

1336
0
@أحمد عبد الرؤوف

عادت فورد مرة أخرى لاختبار فوكس الجديدة كلياً على الطرقات العامة. حيث تمكن المصورون من التقاط صور تجسسية لداخليتها هذه المرة.

شاهدنا داخلية السيارة بالفعل سابقاً هذا العام، لكن هناك بعض الاختلافات مع تطور السيارة في المراحل الاختبارية، فنلاحظ لشاشة نظام SYNC الترفيهي الكبيرة في أعلى لوحة القيادة، و لوحة العدادات الرقمية التي تُعتبر إضافة فاخرة للسيارة. و بالإضافة إلى ذلك فإن الصور التجسسية السابقة أشارت إلى توفر شاشة معلومات السائق المنعكسة في الزجاج الأمامي.

ما زالت هناك الكثير من التمويهات التي تحيط بالشكل الخارجي للسيارة، و مع ذلك نلاحظ لبعض التفاصيل، مثل مصابيح الهالوجين الأمامية التي ستكون متوفرة في الفئات الأساسية، و لكن لحسن الحظ فإن فورد ستوفر خيار مصابيح LED كخيار إضافي. التغيير الأبرز في السيارة بجانب التقنيات الحديثة سيكون في حجم المساحة الداخلية، فمن المتوقع أن يزيد طول قاعدة العجلات بمقدار 50 ملم ليزيد من المساحة المخصصة لركاب المقاعد الخلفية، و لحيز التخزين الخلفي.

أما بالنسبة للأداء، فستُزوّد فوكس بمجموعة متنوعة من المحركات، و منها محرك إيكوبوست مكون من 3 سلندرات بسعة 1.0 لتر، وبقوة 99، و 123، و 138 حصان. بالإضافة إلى محركات بسعة 1.0 لتر، و بسعة 1.5 لتر بقوة تصل إلى 275 حصان لفئات ST-Line، و ST.

لم تُحدد فورد بعد موعداً للكشف عن فوكس الجديدة كلياً، و لكن نتوقع أن نراها في بداية العام القادم في معرض ديترويت.

صور تجسسية لـ فورد فوكس الجديدة كلياً

حقوق الصور: Motor1.com