الكشف رسمياً عن بوليستار 2، لمنافسة تيسلا موديل 3

345
0

بعد سلسلة من التشويقات ها هي بوليستار تكشف عن سيارتها بوليستار 2 الجديدة كلياً، سيارة سيدان كهربائية مستعدة لمنافسة تيسلا موديل 3.

تحمل بوليستار 2 أسلوب تصميم معهود من الشركة السويدية المنبثقة عن فولفو. وتتميز بتصميم مرتفع يضيف رحابة للسيارة ووقفة جرئية. بينما يتميز التصميم الداخلي ببساطته والتصميم الفاخر.

تحت الهيكل وضع مهندسو بوليستار رزمة بطاريات بسعة 78 كيلوواط ساعة يسمح للسيارة بالذهاب لمسافة 500 كم قبل الحاجة لإعادة الشحن ومع محركاتها ذات الـ408 حصان ستتميز السيارة بأداء رياضي حيث يمكنها التسارع من 0-100 كم/س خلال 5 ثوان فقط.

في المقصورة الفاخرة ستوفر بوليستار 2 أنظمة حديثة تشمل مساعد جوجل وخرائط جوجل ومتجر تطبيقات جوجل مع شاشة 11 إنش، بالإضافة لذلك ستحمل السيارة نظام الدخول بواسطة الهاتف الذكي.

هدف بوليستار 2 كان واضحاً، يقول رئيس تصاميم بوليستار Maximilian Missoni “قررنا إحضار شيء مختلف إلى هذه الفئة من السيارات. تطور تصميمنا المميز من بوليستار 1 فأضبح أكثر جرأة. لقد صممنا أيضًا تصميمًا داخليًا صديق للبيئة قياسيًا يحتوي على منسوجات تقدمية ستجذب الجمهور المستقبلي الذي سيشارك في بوليستار 2″