إطلاق أودي A8 الجديدة في أبوظبي والعين

315
0

أطلقت شركة علي وأولاده، الوكيل الرسمي لأودي في أبوظبي والعين، مركبة أودي A8 الجديدة عبر صالات عرضها.

وهي متوفرة الآن في جميع معارض علي وأولاده في أبوظبي والعين، ويوفر الجيل الرابع من A8L أقصى درجات الرفاهية والرقي، ويتميز بتصميم أنيق مذهل من الداخل والخارج، إلى جانب الأداء المتميز الذي تشتهر به أودي.

كما ستتواجد Audi A8L على منصات العرض في مراكز التسوق عبر الإمارات، في كل من ياس مول (3- 7 مايو)، وغاليريا مول (10– 14 مايو) والعين مول (3- 14 مايو)، ليتمكن الجمهور من إلقاء نظرة متفحصة.

إلى ذلك قال مارك أوستن، مدير عام في على وأولاده: “تمثل Audi A8 الأناقة الرياضية والتطور الدائم. وشهدنا حماسة كبيرة من عملائنا في أبوظبي والعين بعد إقبالهم على تسجيل طلبات الشراء المسبقة منذ يناير الماضي. ونحن سعداء لمنحهم الآن تجربة شخصية في معارضنا أو من خلال منصاتنا في مراكز التسوق الرئيسية.”

قامت أودي بإعادة تصور الجيل الرابع من طرازها الرئيسي مع لغة تصميم جديدة، ومفهوم تشغيل مبتكر باللمس، ودفع معزز كهربائيا. كما أنها مركبة الإنتاج العام الأولى في العالم التي تم تطويرها لتحقيق قيادة ذاتية مشروطة. حيث ستقوم أودي تدريجيا وابتداء من 2018 باعتماد وظائف القيادة الذاتية في طرازات الإنتاج العام مثل الركن الذاتي، والقيادة الذاتية في الازدحام.

سيتم طرح A8L في الإمارات العربية المتحدة بمحرك V6 توربو سعة 3.0 لتر لتحقيق 340 قوة حصانية مع نظام الدفع الرباعي الدائم quattro كتجهيز قياسي. يعقبه في أواخر العام طرح نسخة بمحرك V6 توربو سعة 4.0 لتر، وقوة 460 حصان.