بنتلي تكشف عن حزمة Blackline لـ فلاينج سبير

258
0

أعلنت بنتلي عن حزمة المواصفات Blackline التي يمكن طلبها اختياريًا على فلاينج سبير.

توفر هذه الحزمة مظهرًا خارجيًا رياضيًا من خلال استغنائها عن لمسات الكروم واستبدالها بالطلاء الأسود. حيث غطى اللون الأسود أجزاء الهيكل الخارجي التالية: شعار بنتلي, الشبك الأمامي, حواف المصابيح الأمامية والخلفية, الإطار المحيط بالنوافذ الجانبية, الشريط الممتد على جانب السيارة و الصدام الخلفي ومخارج العادم.

تأتي فلاينج سبير بجنوط قياس 21 إنش قياسية ويمكن الترقية إختياريًا لجنوط بحجم 22 إنش. وتم منح العملاء ميزة الإختيار من بين 17 لونًا قياسيًا للهيكل الخارجي وسوف يكون هناك 13 لونًا إضافيًا سيتم الكشف عنهم أثناء توفر السيارة للبيع في الأسواق.

لم تحصل داخلية Blackline على لمسات تميزها عن سائر الفئات. ولكن ما زال بالإمكان الإختيار بين 15 لونًأ تزين المقصورة المصنعة يدويًا. وتأتي بشاشة عرض قابلة للإخفاء بحجم 12.3 اتش.

أما على صعيد المحرك, تستمد السيارة قوتها من محرك W12 سعة 6.0 لتر يولد قوة 626 حصان و900 نيوتن-متر من عزم الدوران. تصل هذه القوة للعجلات الأربع عبر ناقل حركة أتوماتيكي ثنائي الكلتش يتكون من 8 سرعات. هذه الحبكة الميكانيكية تمكن فلاينج سبير الوصول إلى سرعة 100 كم/س في غضون 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونيًا على 333 كم/س. وجدير بالذكر أن فلاينج سبير تأتي توجيه لجميع العجلات لأول مرة.