سيارات بنتلي مولينار Riviera Collection تستلهم من اليخوت الفاخرة

625
0
@Omar Alsawadi

ليس سراً أن العديد من مالكي سيارات بنتلي هم أشخاص فاحشو الثراء، لذلك لم يكن من المفاجئ أن تقدم الشركة مجموعة سيارات مصممة لمواكبة اليخوت البحرية الفاخرة.

تقدم مجموعة بنتلي مولينار Riviera Collection طابعاً بحرياً وصُممت المجموعة “للاحتفال بالعالم الأنيق لصناعة اليخوت”. وستتوفر المجموعة فقط لسيارات كونتينينتال GT المكشوفة من خلال موزع الشركة في إمارة موناكو، يقتصر الإنتاج على 3 سيارات فقط بتميز كل منها بلون خارجي فريد وتصميم داخلي مميز.

ستتميز الداخلية بالكثير من العناصر المستلهمة من الإبحار والملاحة، تأتي مساند الرأس برسوم “شعارات العقدة البحرية”، وصممت التفاصيل بالكثير من العناية والدقة. كما أن السيارات ستأتي مع مجموعة من حقائب السفر والمفاتيح الخاصة بشعارات بنتلي ريفيرا المطرزة. قال بالازس رووز من شركة بنتلي “إن اجتماع فهم بنتلي موناكو لعالم اليخوت وهو محور تركيز رئيسي للإمارة، جنباً إلى جنب مع خبرة مصممي مولينار لدينا قد صنع سيارات استثنائية وفريدة من نوعها حقاً. وسيكمل هذا ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​الخلاب والمناطق المحيطة به حيث من المحتمل أن يقود العملاء سيارات كونتينينتال GT المكشوفة الفريدة من نوعها”.

رغم أن بنتلي لم تقليها حرفياً إلا أن المحركات المحتملة للسيارات ستظل محافظة على مواصفات المصنع الأساسية حيت ينتج محرك V8 ثنائي التيربو قوة 542 حصان وعزم دوران 769 نيوتن-متر. إذا صح ذلك فإن سيارات بنتلي مولينار Riviera Collection ستحقق تسارع 0-100 كم/س في 4 ثوان وستصل سرعتها القصوى لـ320 كم/س.