بوقاتي ستطلق سياراتها الفريدة برغبتها، وليس عند الطلب

228
0

لا تحرص بوقاتي على اتباع المفهوم السائد في عالم السيارات للمنتجات الفريدة. هذا ما يكشف عنه رئيس قسم المنتجات الخاصة من بوقاتي.

قال رئيس القسم Pierre Rommelfanger إنه على الرغم من التزام بوقاتي بمفهوم المنتجات الفريدة، إلا أنهم لن يتلقوا طلبات الإنتاج من العملاء، بدلاً من ذلك سيجتمع فريق قسم المنتجات الخاصة لدراسية أراء العملاء الحالية وتعليقاتهم إضافة لخبرة أفراد بوقاتي من أجل تحديد ما سيكون عليه المشروع الخاص التالي.

هذا يعني، للأسف، أنه حتى أغنى علماء الشركة وأكثرهم ولاءً لن يتمكن من طلب سيارة أحلامه الفريدة من بوقاتي وفق رغبته، وهو خيار توفره شركات أخرى مثل فيراري لعملائها.

وقال رئيس قسم التصميم في بوقاتي Achim Anscheidt “كمصمم، يمكنني بسهولة أن أقول نعم لطلبات العملاء. أما كفلسفة شاملة في الشركة فأعتقد أنه سيكون من الصعب على بوقاتي القيام بهذا العمل. إن مجرد وضع سيارة نموذجية واحدة ثم تمكين الناس من تخصيصها سيكون أمراً غير مسؤول. هذا يبدو غريباً ومبهجاً، لكن قوله أسهل من فعله”.

هذا القرار من بوقاتي سيشمل سياراتها الفريدة التي ستحمل رقم الهيكل “1 من 1”، وسياراتها محدودة الإنتاج مثل ديفو، والنسخ الخاصة مثل Centodieci.