فورد برونكو الجديدة كلياً ستأتي بمحاور عجلات صلبة

1950
0
@أحمد عبد الرؤوف

يبدو أن جيب رانجلر الجديدة كلياً لن تهنأ بالمنافسة وحدها في الأعوام القادمة في فئة السيارات المخصصة للطرق الوعرة، مع دخول فورد بسيارتها برونكو الجديدة كلياً التي ستستخدم محاور عجلات صلبة لتُعزز من أدائها في الطرق الوعرة.

و وفقاً لتقرير جديد من صحيفة Automotive News فإن شركة Dana قد أعلنت حصولها على امتياز إنتاج محاور العجلات الأمامية و الخلفية لفورد برونكو  2020 و رينجر 2019 سابقاً هذا الشهر بقولها بأن “محاور العجلات الأمامية و الخلفية سيُزوّدان بتقنيات AdvanTEK.” و هذا يعني بأن محاور عجلاتهما سيُكونان من النوع الصلب على العكس من محاور العجلات المستقلة الموجودة في أغلب سيارات الـ SUV الحديثة.

لطالما امتازت جيب رانجلر باستخدامها لمحاور العجلات الصلبة التي وفرت لها المزيد من التماسك  في الطرق الوعرة، و الآن ستحصل برونكو على هذه المحاور لتكون خصماً لا يستهان به لرانجلر.

تواصلت الصحيفة مع فورد. لكنها لم تؤكد أي معلومات حول محاور السيارة و نظام التعليق بل اكتفت بالقول “برونكو الجديدة كليا ستُلبّي كافة احتياجات عشاق الطرق الوعرة المُتَطلّبين. سنُطلعكم بالمزيد من التفاصيل حول نظام التعليق بالقرب من وقت الكشف عن السيارة.” و إلى ذلك الحين سنكون في حالة ترقب لأي أخبار جديدة عن السيارة.