جيلي تكشف عن Hao Yue كأكبر سيارة لديها

974
0

كشفت جيلي عن أحدث سياراتها Hao Yue لتصبح أكبر سيارة في مجموعة الشركة والأولى لديها بـ7 مقاعد.

تتميز جيلي Hao Yue بتصميم رياضي مشدود مع مقدمة جيلي المميزة وحصلت على إضاءة LED كاملة، وحصلت الواجهة الخلفية على تصميم أنيق. وفي الداخل نجد لوحة عدادات رقمية بقياس 12.3 إنش وكذلك شاشة وسطية للنظام الترفيهي أيضاً بقياس 12.3 إنش. وحصلت السيارة على نظام جيلي الترفيهي Smart Ecosystem يسمح للركاب بالتفاعل مع السيارة من خلال مساعد صوتي مدعم بالذكاء الاصطناعي وتطبيقات إنترنت الأشياء IoT ونظام ملاحة مزود بشاشة انعكاسية على الزجاج الأمامي.

رغم أننا لم نتوقع هذا إلا أن جيلي تتباهي بأن سيارتها Hao Yue تأتي بدون الرائحة الشهيرة للسيارات الجديدة التي تعتبر ضارة، وتقول جيلي أن جميع المواد المستخدمة في الداخل خضعت لاختبارات من أعلى المعايير الصينية أكثر من 20 مرة. إضافة إلى ذلك فقد حصل نظام التكييف على فلتر هواء بمعاير CN95 لحماية إضافية من الفيروسات.

حصلت السيارة على تقنيات مساعدة للسائق تشمل الركن الذاتي للسيارة والقيادة شبه الذاتية وغيرها من التقنيات التي تختلف باختلاف الأسواق. وستأتي جيلي Hao Yue بمحركات 4 سلندر من إنتاج جيلي تشمل محرك 1.8 لتر ينتج 181 حصان، أو محرك 2.0 لتر تيربو ينتج 247 حصان مطور بالتعاون مع فولفو. وتتصل المحركات بناقل حركة من 7 سرعات وتأتي بالدفع الأمامي القياسي أو الدفع الكلي اختيارياً.