التقاط أول صور تجسسية لداخلية جاكوار E-Pace الجديدة كلياً

1934
0
@أحمد عبد الرؤوف

تُخطط جاكوار للكشف عن سيارتين جديدتين من فئة الكروس أوفر، و هما I-Pace الكهربائية التي شوهدت قبل بضعة أيام أثناء أدائها للاختبارات، و E-Pace الصغيرة الحجم التي التقطت صور داخليتها أخيراً للمرة الأولى.

قبل الحديث عن الداخلية، نُشير إلى تصميم السيارة الذي جاء قريباً من تصميم F-Pace الأكبر حجماً كما يظهر من مصابيحها الأمامية النحيفة و شبكها الأمامي العريض، لكنها ستختلف عنها طول غطاء المحرك، نظراً لعملها بنظام الدفع الأمامي بصورة قياسية، و وضعية محركها العرضية بدلاً من الطولية.

أما الداخلية فإنها حصلت على حظ وافر من التمويهات، إذ نكاد ألا نرى أي تفاصيل مهمة تلمح لتصميمها النهائي، و لكن نُلاحظ لوجود شاشة وسطية عريضة أسفل الشاشة المؤقتة الكبيرة الحجم، و مقبض ناقل الحركة التقليدي بدلاً من المقبض الدائري المُستخدم في بقية سيارات الشركة.

ستُبنى E-Pace على قاعد عجلات رنج روفر إيفوك، و ستستخدم محركات Ingenium التي تعمل بالبنزين و الديزل بسعة 2.0 لتر، و بمختلف أرقام الأداء للقوة العزم، كما ستستخدم أيضاً محركاً هجيناً، و سترتبط هذه المحركات بنظام الدفع الأمامي للفئات الأساسية، بينما ستحصل الفئات الأعلى على خيار نظام الدفع الرباعي.

توقعوا الكشف عن جاكوار E-Pace الجديدة كلياً خلال الأشهر القادمة في حدث خاص، قبل طرحها في الأسواق مع نهاية العام الحالي.

صور تجسسية لـ جاكوار E-Pace الجديدة كلياً