تسريب صور جيب جراند واجونير و رانجلر الجديدتين كلياً

2177
1
@أحمد عبد الرؤوف

تسربت صور جيب جراند واجونير، و رانجلر الجديدتين كلياً بعد عرض صورهما في فعالية خاصة لوكلاء جيب بجانب صور كُلٍ من رينيجيد، و شيروكي، و جراند شيروكي.

تُظهر الصور المسربة مقدمات و خلفيات السيارات الجديدة، و نرى جراند واجونير و هي تحمل شبهاً بشقيقتها الأصغر جراند شيروكي لكنها تبدو أعرض منها، و أكثر فخامة باعتمادها على تطعيمات الكروم الكثيفة. كما نُلاحظ كذلك لتصميم المصابيح الأمامية و الخلفية المتعددة التي تعمل بتقنية LED.

و حسب ما سمعنا مؤخراً فإن جيب تنوي المنافسة بجراند واجونير في فئة السيارات الفاخرة مع سعر مُقترح يتراوح من يتراوح من 130,000 دولار أي 487,649 ريال إلى 140,000 دولار أي 525,160 ريال عند الكشف عنها في 2018.

أما بالنسبة إلى رانجلر الجديدة كلياً فلا تختلف في شكلها الخارجي كثيراً عن الجيل الحالي منها، عدا عن حصولها على مصابيح LED أمامية شريطية في مقدمتها، و حصولها على مصابيح خلفية مربعة تحمل تصميماً على شكل X مثل رينيجيد، و عجلاً احتيطاياً معلقاً في الباب الخلفي.

ستكون رانجلر الجديدة كلياً أخف وزناً من سابقتها باستخدامها للألمونيوم في هيكلها الخارجي، كما أنها ستتوفر بفئة البابين، و الأربع أبواب، و بفئة البيك أب. و ستُزوّد بمجموعة من المحركات، من ضمنها محرك هجين، و آخر يعمل بالديزل.

من المتوقع أن تكشف جيب عن رانجلر الجديدة كلياً في بداية العام القادم في معرض ديترويت، و تطرحها في الأسواق كموديل 2018.

صور مسربة لـ جيب جراند واجونير و رانجلر الجديدتين كلياً