لامبورجيني تختتم جولتها الحماسية في جنوب المملكة‎

192
0

 اختتمت لامبورجيني مغامرات سوبر كارز ترايب جولتها الحماسية في جنوب السعودية، والتي أقيمت في الفترة من التاسع الى الخامس عشر من سبتمبر 2021.

وقد كانت جولة لامبورجيني في المدن الرئيسية في جنوب السعودية، والتي شملت كل من الطائف والباحة وعين والنماص وتنومة والسودة وأبها. حيث جذب أداء لامبورجيني الجبار سكان هذه المدن ذات المناظر الطبيعية الخلابة.

واتسمت مغامرة جولة لامبورجيني سوبر كارز هذا العام بمشاركة ١٥ عضواً من نادي لامبورجيني السعودي لإستعراض القوة الخارقة لسيارات لامبورجيني على مختلف الطرق التي شهدت ظروفا جوية ممطرة وضبابية، وتكللت الجولة بعض التحديات حيث نجحت لامبورجيني في تحدي الظروف الصعبة وصعدت الى أعلى مدينة في المملكة على ارتفاع يزيد عن ٣٠٠٠ متر فوق سطح البحر.

وقد أعرب أعضاء نادي لامبورجيني عن سعادتهم بإنجاز جولتهم وتحقيق أهدافها في إستعراض القوة الخارقة لسيارات لامبورجيني وفي تحدي الطرقات الصعبة والجبال والمرتفعات الشاهقة والظروف الجوية القاسية. وأضافوا أن أهم ماحققته الجولة هو إكتشاف الطبيعة الجميلة والطقس الرائع لمملكتنا الحبيبة الذي يجعل من هذه المناطق وجهة سياحية رئيسية للزوار من داخل المملكة وخارجها.    

 إذ تعتبر هذه المغامرة هي المشاركة الثانية لنادي لامبورجيني السعودية إذ شارك النادي في نفس الفترة من العام الماضي في الجولة السابقة، وسيستمر هذا النوع من المغامرات في الأعوام القادمة.