رنج روفر ستمكن العملاء من الاختيار من بين 1.6 مليون خيار للمواصفات

276
0
@Omar Alsawadi

طرحت لاند رور سيارة رنج روفر محدثة منذ أسابيع. ستقدم السيارة أكثر من 1.6 مليون خيار تكوين ليتميز كل عميل بالسيارة التي تلبي تطلعاته.

في الواقع لا يأتي هذا الرقم من الخيارات الأساسية التي تقدمها السيارة. على العكس من ذلك فإن التشكيلات المختلفة التي يقدمها قسم SVO للتخصيص الفردي تكون جزءاً كبيراً من الخيارات. تأتي أجزاء السيراميك الداخلية والخارجية كأحد الأمثلة المتاحة إذ يكمن طلبها  لمقبض التحكم ناقل الحركة وأقراص التحكم بالتكييف ومقبض وضعيات القيادة. يوفر السيراميك “إحساساً رائعاً بأناقة الملمس” وتنتجه الشركة بنفس طريقة إنتاج ميناء الساعات الفاخرة.

في الخارج، يمكن طلب تشطيبات أساسية تشمل Bright Atlas Satin Silver أو Narvik Black Gloss أو Corinthian Bronze Satin ويمكن تخصيص السيارة بواحد من 14 لوناً مميزاً من SV، إلى جانب خيار التخصيص الشخصي للون من خلال خدمة لاند روفر Bespoke Match to Sample. يمكن للعملاء أيضاً طلب الجنوط من مجموعة متنوعة ومختلفة كما يمكن طلب سقف متباين باللون الأسود أو البرونزي.

إذا وجد العملاء صعوبة في الاختيار بين الخيارات الكبيرة للغاية، يمكن طلب مساعدة لاند روفر من خلال SV Serenity و SV Intrepid المنسقة مسبقاً. سيجد المشترون محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4.4 لتر بقوة 523 حصان و750 نيوتن-متر.