لكزس تكشف رسمياً عن RX350 L، فئة أكبر من RX بـ3 صفوف للمقاعد

2946
4

استمعت لكزس إلى عملائها ولم تتجاهل رغباتهم بالحصول على RX بحجم عائلي يكفي لـ7 أشخاص، فقد كشفت لكزس عن RX L، الفئة الأكبر بثلاثة صفوف للمقاعد من RX.

لا تختلف RX L عن RX سوى في الطول بزيادة قدرها 10 سم، وإرتفاع السقف من الجزء الخلفي، إضافة إلى صف المقاعد الثالث الإضافي، عدا عن ذلك فإننا نرى نسخة طبق الأصل عنها بمقدمة لكزس الشهيرة والحادة بالشبك الكبير، ومن الجانبين نشاهد بعض التموجات مع لمسات سوداء في الخلف، وأخيراً الخلفية بمصابيح LED ومخارج العادم المدمجة مع لمسات من الكروم لمزيد من الفخامة.

من الداخل يظهر الصف الثالث للمقاعد لتصبح السيارة كافية لسبعة ركاب، مع تكييف ثلاثي التحكم لكل صف من المقاعد بالإضافة إلى تصميم الكونسول المعتاد من RX بالمواد الفاخرة والمظهر الأنيق للكزس، بشاشة النظام الترفيهي بمقاس 8 انش أساسية و 12.3 انش اختيارية في حال طلب نظام الملاحة.

من حيث الأداء ستتوفر RX350L بمحرك V6 بسعة 3.5 لتر ينتج قوة تبلغ 290 حصان، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. ويتوقع أن تكون هذه هي الفئة الوحيدة التي ستصل إلى أسواقنا المحلية كون الفئة الأخرى RX450hL ستكون هجينة بنفس المحرك وبإضافة محركين كهربائيين لترتفع القوة الإجمالية إلى 308 حصان.