لنكولن تكشف عن Nautilus الجديدة، بديلة MKX سابقاً باسم جديد وتحديثات جديدة

2479
4

كشفت لنكولن الغطاء بشكل مفاجئ عن تحديثات منتصف العمر لـ MKX التي حصلت على تغيير في اسمها ليصبح Nautilus، وتلحق بذلك شقيقتها MKC التي حصلت هي الأخرى على تحديثات منتصف العمر قبل عدة أيام.

التحديثات الجديدة تظهر بكل وضوح في المقدمة عبر المصابيح المستطيلة والشبك الكبير لتنضم مع بقية سيارات لنكولن الحديثة بالحصول على هوية الشركة الجديدة، حيث أصبحت الواجهة شبيهة جداً بشقيقتها كونتيننتال وتبدو أبسط وأفخم من الواجهة السابقة. الواجهة الخلفية بدورها تأتي بتصميم أبسط كذلك وتعتيم للمصابيح لتمييزها عن الموديل السابق مع مخرجين للعادم من الكروم وكذلك تشكيلة جديدة من الجنوط بمقاسات مختلفة.

من الداخل وفرت لنكولن شاشة لعدادات الرقمية بمقاس 12.3 انش وأخرى كبيرة للنظام الترفيهي SYNC 3 الذي يدعم أندرويد أوتو وآبل كاربلاي. تستمر لنكولن بتوفير أفخر وأفضل المواد للداخلية مع نظام صوتي فاخر بـ 19 سماعة منفصلة.

من حيث الأداء، تستمر لنكولن Nautilus بنفس المحركات، الأول V6 بسعة 3.0 لتر ينتج قوة تبلغ 300 حصان و 380 نيتون-متر من عزم الدوران، والمحرك الأقوى V6 ايكوبوست بسعة 2.7 لتر ينتج قوة تبلغ 335 حصان و 380 نيوتن-متر من عزم الدوران.