مرسيدس تكشف عن AMG One داخل خط الإنتاج

721
0
@Omar Alsawadi

بدأت مرسيدس بتجميع سيارتها الخارقة AMG One استعداداً لشحنها للعملاء قبل نهاية العام.

ستنتج الشركة جميع النسخ الـ275 من السيارة يدوياً في مصنعها في المملكة المتحدة حيث مقر فريقها لسباقات الفورمولا 1، وتعبر عملية الإنتاج عبر 16 نقطة تجميع واختبار. يبدأ العمل بهيكل أساسي من الكربون فايبر الصافي، ويأتي الهيكل الخارجي من الكربون فايبر الهجين، ويتأكد متخصصو الإنتاج في مرسيدس أن ألواح الهيكل متناسقة مع بعضها.

يشمل العمل تجميع مجموعة نقل الحركة المتقدمة المشتقة من سباقات الفورمولا 1، تحمل مرسيدس AMG One محركات هجينة مكونة من محرك 1.6 لتر V6 ومن 4 محركات كهربائية، ويختبر المهندسون جميع أوضاع القيادة على الداينو، وتخضع السيارة لاختبار الضوضاء والاهتزاز والقسوة.

عند انتهاء الاختبارات داخل المصنع تخرج السيارة لاختبار على مضمار خارج المصنع، وبعد ذلك ترسل إلى مقر مرسيدس AMG الرئيسي في ألمانيا ومن هناك ترسلها مرسيدس للعملاء.

وصف فيليب شيمر، رئيس مجلس إدارة شركة مرسيدس AMG السيارة فقال “مرسيدس AMG ONE هو المشروع الأكثر طموحًا الذي قمنا به على الإطلاق، من التطوير إلى الإنتاج” ووضح “إنها تمثل نقطة عالية أخرى في التطوير الاستراتيجي الناجح لمرسيدس AMG نحو مستقبل كهربائي لأداء القيادة. يعد إنتاج المسلسل الصغير الحصري تحديًا فريدًا حقًا”.