مرسيدس أنتجت أكثر من 20,000 سيارة من G-Class هذا العام

1192
0
@أحمد عبد الرؤوف

بالرغم من أن مرسيدس G-Class قد حافظت على تصميمها الصندوقي لأكثر من 37 عاماً، إلا أنها أثبتت نجاحها بصورة كبيرة مع تخطي مرسيدس حاجز إنتاج 20,000 سيارة سنوياً منها هذا العام.

و سجلت هذا الرقم سيارة بيضاء من فئة G63 مع محرك V8 ثنائي التيربو، و مع رزمة Designo للطلاء الخارجي الأبيض، و لتنجيد الداخلية. حيث خرجت السيارة من خط إنتاج مصنع غراتس في النمسا، و الذي يتبع لشركة ماجنا ستِيَر التي أوكلت لها مرسيدس مهمة إنتاج G-Class منذ العام 1979.

و بهذه المناسبة يقول Gunnar Guthenke رئيس قسم المنتجات الخاصة بالطرق الوعرة “إن إنتاج 20,000 سيارة من G-Class في عام واحد يُشير إلى الطلب العالي عليها، و إلى جودة سياراتنا كذلك، و هو شيء يُقدّره عُملاؤنا بشدة.” و أضاف “أنا سعيد و فخور بأن بعض الموظفين معنا في المصنع انضموا إلينا في رحلة إنتاج السيارة منذ بدايتها قبل 37 سنة.”

و لتحافظ مرسيدس على نجاح السيارة و تنافسيتها، فإنها بدأت بالفعل في تطوير الجيل الجديد منها، و الذي شاهدناه أثناء أدائه للاختبارات مُؤخراً، حيث سيكون جديداً بالكامل، و سيُبنى على قاعدة عجلات مختلفة، و سيكون أكبر حجماً، لكنه في نفس الوقت سيُحافظ على تصميمه الصندوقي الذي لطالما ما ميزه على مر السنين.

توقعوا الكشف عن الجيل الجديد من G-Class في 2017 في معرض فرانكفورت للسيارات.