رولز رويس فانتوم تحصل على رزمة الخصوصية Privacy Suite

357
0

هذه ليست رزمة جديدة تماماً لرولز رويس فانتوم فقد توفرت للأجيال الماضية من السيارة، وها هي رزمة الخصوصية Privacy Suite تصل للجيل الجديد.

يمكن بجميع الأحوال طلب فانتوم بقائمة لا تنتهي من التخصيصات والخيارات، ولكن كيف نجعل السيارة فائقة الفخامة أكثر فخامة؟ هذه النسخة من فانتوم تحصلت على زجاج فاصل لمقاعد الصف الأول لينعم الركاب في الصف الثاني بخصوصية أكبر وحتى سلامة أعلى مع الزجاج المقاوم للرصاص وكاميرا مراقبة لركاب الصف الأول. يوجد بالإضافة نظام تواصل صوتي يسمح لركاب الصف الثاني بالتحدث مع السائق في الأمام دون الحاجة لفتح الزجاج، بينما يمكن للسائق طلب التحدث مع الركاب في الخلف الذين باستطاعتهم الرد أو عدم الرد. ويوجد باب صغير في الفاصل النصفي ليسمح بتسليم واستلام الوثائق بين الصف الأول والثاني.

يتوفر في الخلف نظام مسرح مع شاشتين مقاس 12 انش متصلتين ببعضهما لتوفير تجربة مشاهدة مميزة، وتم تجهيز المقصورة الخلفية أيضاً بستائر للخصوصية، بالرغم من وجود زجاج معتم أصلاً وتحمل السيارة سقف Starlight المميز من رولز رويس.

تصل هذه النسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة من فانتوم لعميل مميز في هونج كونج، وتحمل بطبيعة الحال محرك 6.75 لتر V12 بقوة 560 حصان تمكنها من تحقيق تسارع 0-100 كم/س في 5.4 ثانية، وتبلغ السرعة القصوى 250 كم/س محددة إلكترونياً.