رولز رويس لن تُنتج سيارات أصغر حجماً من قوست

558
0
@أحمد عبد الرؤوف

مع توسع رولز رويس إلى إنتاج فئات جديدة و مختلفة من السيارات مثل كولينان المرتفعة، فإنها أيضاً في نفس الوقت لن تتجه لإنتاج سيارات أصغر حجماً من قوست، وفقاً لتصريح رئيس قسم التواصل للمنتجات Andrew Boyle لـ Motoring.

و بالرغم من أن رولز رويس لديها القدرة على المنافسة في فئة السيارات الفاخرة الأصغر حجماً من قوست إلا أن بويل يرى أن عملاء الشركة قد لا يتقبلوا فكرة إنتاج هذه السيارة بمحرك صغير بقوله “نحن راضون عما نقدمه اليوم، و أعتقد أن عملاءنا راضون أيضاً في نفس الوقت. و هم يعتقدون و يتوقعون أن محركات V12 هي الأنسب حالياً.”

و يبدو كذلك أن الشركة قد تتأخر عن اللحاق بالركب في تبني استخدام المحركات الكهربائية كذلك، إذ قال بويل “لقد جربنا فكرة تزويد سيارة رولز رويس بمحرك كهربائي مع فانتوم 102EX الكهربائية، و كان عملاؤنا واضحون بشان ذلك بقولهم نحن لا نرغب في سيارة قد تكون غير مناسبة.”

في الوقت الحالي ستُنقل رولز رويس تركيزها نحو إنتاج الجيل القادم من فانتوم، و كولينان الجديدة كلياً. و ربما بنهاية العقد الحالي قد تشاركنا رولز رويس خطة منتجاتها المستقبلية مع تزايد صرامة شروط الانبعاثات التي قد لا تكون في صالح محركات الـV12.