مكلارين 720S قادمة بعدادات سرعة قابلة للطي!

943
1

لن تتهاون مكلارين أبداً في سيارتها القادمة 720S ويبدو أن الشركة البريطانية ستنافس بكل قوة عبر بديلة 650S المنتظرة فلم تكتفي مكلارين بتغيير التصميم وتخفيف الوزن وزيادة القوة بل ستوفر أفضل التقنيات المتوفرة.

عادت الشركة البريطانية لنشر فيديو تشويقي جديد يوضّح حصول 720S على عدادات سرعة رقمية قابلة للطي وذلك لتساعد السائق على التركيز بشكل أكبر أثناء قيادته على السرعات العالية. لا تختفي العدادت عند طيها بل تظهر عدادات أخرى أصغر حجماً وأقل تشتيتاً توضح السرعة ووضعية ناقل الحركة ودورات المحركة بطريقة مبسطة أنيقة.

يتغيّر شكل شاشة العدادات الرئيسية وفقاً لنظام القيادة الذي يتم اختياره حيث تتوفر 720S بوضعية القيادة المريحة، الرياضية والحلبة. أما الشاشة الصغيرة فيمكن اختيارها يدوياً عبر ضغطة زر أو أوتوماتيكياً عند ربطها بطريقة القيادة حيث تظهر بمجرد زيادة سرعتك. لن تكون هاتين الشاشتين وحيدتين فيوجد كذلك شاشة أخرى بمقاس 8 انش مخصصة للنظام الترفيهي لتقدم مكلارين بذلك حزمة متكاملة من التقنيات المميزة.

لم يبقى طويلاً لنتعرف على 720S بشكل كامل فسوف تكشف مكلارين عنها الأسبوع المقبل في معرض جنيف، تابعونا لمعرفة كافة التفاصيل.