لكزس تكشف عن LC 500h الهجينة بناقل حركة eCVT من اربع سرعات

713
0

كشفت لكزس عن الفئة الهجينة لسيارتها الكوبيه الفاخرة LC 500h خلال أحداث معرض جنيف.

هذه هي الفئة الهجينة من السيارة التي تم عرضها للمرة الأولى في معرض ديترويت، و قد ذكرت لكزس أن الفئة الهجينة تحتوي على بعض الفروقات عن الفئة الأساسية LC500 أهمها ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الأربع سرعات الذي يعمل بجانب تقنية eCVT. تم تزويد LC 500h بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بالإضافة إلى محركين كهربائيين، المجموع الكلي لقوة هذه المحركات ستصل بالسيارة إلى قوة 354 حصان و تسارع إلى 100 كم/س خلال أقل من خمسة ثواني.




أظهرت لكزس في الداخلية كذلك أحدث أنظمتها المعلوماتية التي تعمل عن بعد والتي يطلق عليها Remote Touch Interface أو اختصارا RTI، كما ستحمل نظاما صوتيا من Mark Levinson مع توفير نظام Pioneer الفاخر. ستوفر LC 500h داخلية من الكنتارا والجلد المطرز يدويا وتطعيمات بالمواد الفاخرة.

تتميز LC 500h بتقنيات جديدة توفرها لكزس مثل هيكلها ذو القطعة الواحدة الذي يوفر صلابة أكبر، وتأتي LC 500h كذلك بنظام تعليق Multilink متطور من الألومنيوم يوفر تحكم أكبر بالسيارة. تستمر الميزات في استعمال الكربون فايبر في العديد من القطع مثل السقف والأبواب والصندوق الخلفي مما يعطي توزيعاً جيداً للوزن قدره 52/48، تتجه السيارة بشكل رئيسي لمنافسة مرسيدس S-Class كوبيه وبي ام دبليو الفئة السادسة.

صور لكزس LC 500h في جنيف