هوندا تكشف عن HR-V الأمريكية

372
0
@Omar Alsawadi

أخيراً وصل الجيل الجديد من هوندا HR-V بالتصميم الأميركي، والذي تريد الشركة من خلاله عرض مستقبل تصاميمها وتقنياتها لباقي السيارات أيضاً.

تأتي الـSUV بتصميمها المميز وواجهتها التي تمزج بين الأسلوب الرياضي والأسلوب المتحفظ بطريقة غريبة، ولكنها مقبولة أيضاً. ويبدو باقي التصميم محافظاً أيضاً وتحمل الواجهة الخلفية أسلوب مختلف قليلاً عن الواجهة الأمامية أقل حدةً. لسبب ما لم تكشف الشركة عن كامل التصميم الداخلي، ولكنها أكدت دعم الهواتف الذكية وأنظمة الملاحة وأنظمة مساعدة السائق، وكشفت مقاعد قابلة للطي أيضاً.

لم تعلن الشركة عن المحركات أيضاً، ولكن يتوقع أن تحمل السيارة محركات مماثلة لسيفيك الجديدة تشمل محرك 2.0 لتر ينتج 158 حصان أو محرك 1.5 لتر تيربو ينتج 180 حصاناً.

قال مايكل كيستميكر نائب الرئيس المساعد لمبيعات السيارات في شركة هوندا الولايات المتحدة “ستعمل HR-V الجديدة على تعزيز مكانتنا كشركة رائدة في هذا القطاع مع المشترين الشباب والمشترين لأول مرة والعملاء متعددي الثقافات”. وتابع “من خلال اكتساب صفات طموحة تتجاوز فئتها سترحب هوندا HR-V الجديدة كلياً بالعملاء في شركة هوندا وستزداد أهميتها كبوابة لعلامة هوندا التجارية”. هذا هو الضجيج تمامًا لسيارة كروس أوفر التي يبدو أنها فقدت العديد من عناصر التصميم العدوانية التي ساعدتها على التميز في الماضي”.