جينيسيس GV80 الجديدة كليا تظهر في أول صور رسمية

640
0

بعد مضي ما يقارب السنتين والنصف َمنذ أن كشفت جينيسيس عن النسخة الإختبارية، ها هي أخيرًا تكشف وبشكل رسمي عن النسخة الإنتاجية من الكروس أوفر الجديدة كليا GV80. وترغب جينيسيس في تشويقنا للكشف عن سيارتها الجديدة حيث أن الصور لا تكشف سوى التصميم الداخلي والخارجي. إذ ما زال علينا الإنتظار لمعرفة باقي التفاصيل المتعلقة بالمحرك والمواصفات.

وبشكل عام فإن التصميم الخارجي جاء مشابها تماماً للنسخة الإختبارية. ويبدو التصميم للوهلة الأولى قريباً من بنتلي بنتايجا. حصلت المقدمة على هوية جينيسيس الجديدة التي ظهرت مؤخراً في G90 بتحديثات منتصف العمر. وتشمل شبك امامي يتضمن زاوية حادة من الأسفل بينما حصلت الأنوار على شريطي LED خاصة بالأنوار النهارية يفصل بينهما جزء من الصدام الأمامي. ستكون GV80 مبنية على نفس قاعدة عجلات سيارات السيدان من جينيسيس التي تتوفر بنظام دفع خلفي قياسي و ورباعي إختياري.

وتوفر الصور لمحة أولية على التصميم الداخلي الذي حصل على لوحة قيادة منخفضة تتضمن خطا فاصلا في المنتصف يمتد على طول لوحة القيادة ويتضمن فتحات تهوية خاصة بنظام التكييف. بينما شاشة العرض الخاصة بنظام الترفيه جاءت بشكل عريض وبارز فوق لوحة القيادة. الكونسول الوسطي يحمل مقبض التحكم بناقل الحركة وأزرار التحكم بنظام التكييف و نظام الترفيه.

ستبدأ جنيسيس في بيع GV80 في كوريا بدءاً من شهر يناير 2020 لتتبعها بعد ذلك الأسواق الأخرى. ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن باقي التفاصيل مع اقتراب موعد البيع.