مشاهدة ميني كوبر JCW GP بدون تمويهات

193
0

إنتشرت صورة لميني كوبر بفئة الأداء الرياضي JCW GP. حيث تم التقاطها في شوارع ألمانيا دون تمويهات.

يبدو من الصور أن السيارة حصلت على شبك محدث وزوائد رياضية طليت باللون الأحمر كما يلاحظ كبر حجم مداخل الهواء مقارنة بالفئات القياسية. المنظر الرياضي يمتد أكثر ليصل لجانبي لسيارة حيث حصلت على رفارف عريضة بارزة عن هيكل السيارة بالإضافة إلى حصولها على أغطية للمرايا الجانبية بتصميم فريد ذات طلاء فضي. وجاءت بشرائط باللون الأحمر ثبتت على الجزء السفلي من الأبواب.

وبحسب الصور التشويقية التي نشرتها ميني في السابق فإن أحد التعديلات التي تم إجراؤها على الفئة الرياضية هو الجناح الرياضي الضخم الذي حصلت عليه حيث تم تثبيته في الخلف. وجاءت مخارج العادم المزدوجة في منتصف الصدام الخلفي.

أكدت ميني في شهر يونيو الماضي بأن الفئة الرياضية ستحصل على محرك 4 سلندر تيربو بقوة أكبر من 296 حصان. وعلى الرغم من أنها لم تحدد سعة حجم المحرك وقوته بالضبط, إلا انه من المتوقع أن يتم تزويدها بنفس محرك التيربو الموجود على بي إم دبليو M235i جران كوبيه مكون من 4 سلندر سعة 2 لتر قادر على توليد 302 حصان و 450 نيوتن-متر من عزم الدوران.

إلى جانب المحرك الجبار, فإن ميني تعد بوصول JCW GP بأنظمة تعليق خاصة بالفئة الرياضية بالإضافة إلى حصولها على بنية تحسن فيها توزيع الوزن.

سوق يقتصر الإنتاج على 3000 نسخة فقط على أن يتم تسليمها للعملاء بداية العام المقبل.

مصدر الصورة: Shmee150