بوغاتي تدشن أول متاجرها الخاصة بالأزياء في لندن

543
4
@Anas Maher

دشنت بوغاتي أول متاجرها التي تعنى بالموضة والأزياء تحت العلامة التجارية الأساسية “بوغاتي” لتصبح متاجر الأزياء الخاصة بها منفصلة عن معارضها ضمن خطة للتوسع حول العالم والوصول لـ30 متجر بحلول 2020.

تحت شعار “The Blue of London” او “أزرق لندن”, تقول بوغاتي أن الطريقة الجديدة لتسويق علامتها التجارية لا تستهدف ملاك بوغاتي فقط وإنما كذلك تستهدف متابعي الموضة وأيضاً محبي السيارات؛ وعن اختيارها لندن لتكون مقراً لأول متاجرها في شارع Brompton تقول بوغاتي “لندن هي أفضل أسواق بوغاتي وتعتبر مقصداً للكثير من السياح في العالم في مجالات الفن والأزياء والموضة”.

الرئيس التنفيذي لبوغاتي السيد Wolfgang Dürheimer يقول “بطبيعة الحال بوغاتي متخصصة بصناعة السيارات الخارقة الفاخرة وهي عملنا الأساسي، ولكننا نود نقل خبرتنا وتجاربنا في أسلوب الحياة العصرية خارج قطاع السيارات لذلك أنشأنا أول متجر للأزياء الخاصة بنا”.

سيبدأ المتجر عمله بتشكيلة للخريف والشتاء القادمين بأزياء للرجال والنساء وخط إنتاج مخصص للمؤسس Ettore Bugatti وكذلك العديد من التصاميم الخاصة بأساطير بوغاتي والتي طبقتها بوغاتي سابقاً على فايرون سوبر سبورت  فيتيس في 6 نسخ خاصة.

وجدير بالذكر أن بوغاتي ليست هي أول علامة تجارية تقوم بهذه الخطوة، بعد فيراري وبنتلي، وتشابه هذه الخطوة إلى حد ما ما تقوم به زاجاتو بالتعاون مع شركات السيارات لإنتاج نسخ خاصة تحت اسمها.

من المقرر أن تفتتح بوغاتي المتجر القادم في 2015 في طوكيو ثم دبي، والدوحة ولاحقاً ستفتتح معرض آخر في ميلانو ثم باريس وفي 2016 ستفتتح أول متاجرها في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد صور متجر بوغاتي بوتيك: