الوعلان – هيونداي تفتتح مركزا متكاملا في منطقة القصيم

2077
0

بمشيئة الله تعالى و تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكى الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم، قام سموه بافتتاح فرع وصالة عرض شركة الوعلان للتجارة، وكلاء شركة هيونداي للسيارات فى المنطقة الوسطى والقصيم وحائل والجوف،  وذلك يوم الثلاثاء 18 / 09 / 1438هـ . وقد حضر حفل الافتتاح كبار المسئولين فى الشركة ، ورئيس المكتب الإقليمى لشركة هيونداي للسيارات فى الشرق الأوسط وأفريقيا السيد/ مايك سونج ، وعدد من العملاء والشخصيات  من منطقة القصيم .

يأتى إفتتاح فرع “القصيم” ضمن استرتيجية الشركة للانتشار ضمن نطاق وكالتها الجعرافي لتكون اقرب ما يمكن من عملائها لتوفير خدمات مميزة لما بعد البيع وذلك من مراكز متكاملة تعمل على توفير كافة خدمات البيع وما بعد البيع، بما في ذلك صالات عرض لطرازات هيونداي العديدة، اعمال الصيانة وقطع الغيار تحت سقف واحد. وذلك تقديرا من الشركة لعملائها وتسهيلا لهم للحصول على الخدمات التي يحتاجون اليها بأسرع الطرق وأفضلها.

وبمناسبة افتتاح المركز الجديد، عبر الأستاذ/ سعد بن فهد الوعلان،  رئيس مجلس إدارة مجموعة الوعلان عن تقديره وامتنانه لصاحب السمو الملكى الأمير/ فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم ، على موافقته على الرعاية الكريمه وتشريفه للحفل. واكد على ان هذه المناسبة تجسد الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص. كما شدد على أن علاقة المجموعة مع عملائها الكرام هي علاقة وفاء طويلة امتدت لأكثرمن خمسة وثلاثين عاماَ، إستحوذت خلالها على ثقتهم ورضاهم.

واضاف قائلا:”يأتي إفتتاح هذا الفرع، فى هذه المنطقة العزيزة من بلادنا الغاليه،  نتيجةَ للإقبال المتزايد والكبيرعلى سيارات هيونداي باختلاف أنواعها وفئاتها، كما يأتي تأكيدا للمكانة التى تحتلها هذه العلامة المميزة فى عالم السيارات.”

وقد اشار الى انه قد تم انشاء المركز، الواقع على طريق المطار، على مساحة اجمالية تبلغ 30000 متر مربع، وهو يشمل مكاتب ادارية، مستودع قطع غيار، ورش صيانة وكذلك خطوط لاعمال الصيانة السريعة. وقد تم تجهيزه باحدث تقنيات ومعدات صيانة السيارات والعناية بها، ويعمل به فريق عمل متكامل من ذوي الخبرة العملية الواسعة والمعرفة العلمية والذين تم تدريبهم في مصانع شركة هيونداي.

واختتم رئيس مجلس الإدارة حديثه قائلا: “إن تطوير وتوسيع تقديم الخدمات ضرورة ملحه لمواكبة إزدهار سوق السيارات بالمملكة، وكذلك للمحافظة على النجاحات التى حققتها مجموعة الوعلان طوال تاريخها الطويل، ورفع مستوى ثقة المستهلك. كما ان ذلك مطلوبا للمحافظة على التميز الذى حققته سيارات هيونداي سواء فى المملكة أو السوق العالمى للسيارات.